.
رياضة

الدورى يستأنف مبارياته ب4 مواجهات ساخنة

تعود اليوم عجلة بطولة الدورى العام للدوران مرة أخرى، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى، حيث تقام أربع مباريات فى منافسات الجولة الرابعة من البطولة للموسم الجارى 2019-2020.

وتبدأ أولى المواجهات بلقاء يجمع بين نادى مصر، الصاعد حديثاً للدورى، مع فريق الجونة، فى تمام الثالثة عصراً على ملعب “الكلية الحربية”، ويدخل إف سى مصر، بقيادة مدربه عبدالناصر محمد، المباراة باحثاً عن أول فوز له فى تاريخه بالدورى الممتاز،فى المقابل، يبحث الجونة، بقيادة الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، عن الفوز الثانى هذا الموسم وتعويض البداية الضعيفة، إذ يحتل الفريق المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط، ويعود لصفوف الفريق خمسة من لاعبيه بعدما تواجدوا مع المنتخب الأولمبى.

.

وفى الخامسة والنصف من مساء اليوم، يلتقى فريق مصر المقاصة مع نظيره النادى المصرى البورسعيدى، على ملعب الجيش بالسويس، فى مباراة تضميد الجراح لكلا الفريقين، حيث تعرضا للخسارة قبل التوقف الدولى، حيث سقط الفريق الفيومى أمام الجونة، بينما خسر المصرى من الاتحاد السكندرى.

وفى نفس التوقيت، يلعب إنبى مع الإنتاج الحربى، على ستاد بتروسبورت، فى مواجهة البحث عن الذات، خاصة أن الفريقين يقدمان عروضاً لا تليق بهما فى الجولات الثلاث الماضية.

وتختتم المباريات بمواجهة صعبة جدا تجمع بين بيراميدز وسموحة، فى تمام الثامنة مساء، على ملعب الدفاع الجوى.

اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق