Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الطب البيطري يشن حملات للقضاء على الكلاب الضالة بالغربية

كتب – محمد علي

أعلنت مديرية هيئة الطب البيطري بمحافظة الغربية، اليوم عن تدشين حملات وقائية للقضاء على ظاهرة عقر الكلاب الضالة المنتشرة على مستوى مناطق السكنية والعشوائيات على مستوى قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون وقطور وسمنود والمحلة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، بضرورة التنسيق الكامل مع مسئولي مجالس المدن والجهات التنفيذية لردع المخالفين، واتخاذ الإجراءات لتأمين أرواح وحياة المواطنين.

في المقابل، أكد الدكتور حاتم كمال أنور، مدير هيئة الطب البيطري، أنه جرى التنسيق الكامل مع هيئة الخدمات البيطرية للضخ كميات إضافية من الأمصال والتحصينات اللازمة للقضاء على الكلاب الضالة، والمتواجد بمحيط طرق المقابر، والوحدات المحلية القروية والمناطق السكنية على مستوى المحافظة.

كما شدد مدير هيئة الطب البيطري في تعليماته إلى مديري الإدارات البيطرية بضرورة رفع درجة التأهب والاستنفار القصوى على مستوى القطاعات، والحد من انتشار تلك الكلاب، والبدء في التعامل مع بشكل متدرج لحفظ أمن وحياة الأطفال صغار السن والمواطنين.

وجدير بالذكر أن حالة من الرعب والذعر الشديدين قد انتابت الآلاف من أبناء، ومواطني قرى مراكز طنطا والمحلة وكفرالزيات بسبب انتشار الكلاب الضالة، وغياب الرقابة من ناحية الجهات المعنية على مستوى المحافظة خلال الأسابيع الماضية .

زر الذهاب إلى الأعلى