Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادناصحةورقة وقلم

رئيس جامعة الأزهر يكرم عاملة بمستشفي سيد جلال..رفضت إغراءات لبيع طفل

كتب – محمد علي

كرم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، هالة فاروق عطية، العاملة بمستشفى التوليد وأمراض النساء بمستشفى سيد جلال الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، لرفضها إغراءات مادية كبيرة مقابل سرقة طفل.

وقال الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، إن السيدة هالة فاروق ضربت أروع الأمثلة في الإخلاص وتحملها للأمانة، حيث عرضت عليها إحدى السيدات سرقة طفل حديث الولادة من مستشفى التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة مقابل مبلغ مالي كبير، مستغلين بذلك ظروفها الاقتصادية والاجتماعية، لكنها حرصت في نفس الوقت على أن تلقنها درسا في الأمانة مؤكدة أن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها لم ولن تكون سببا في تخليها عن  الأمانة التي تحملتها.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أنه في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة، برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على التأكيد بأن هناك عقاب للمقصر، فكذلك يوجد ثواب للمحسن في عمله، ولذلك فقد كرمها رئيس الجامعة لأمانتها.

كما كرمت إدارة المستشفى العاملة، في حضور الدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب السابق، والدكتور خيري عبدالحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسين أبو الغيط، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إسماعيل الجارحي، رئيس أقسام التوليد وأمراض النساء بكلية الطب، والدكتور عبدالعزيز يحيى، مدير عام مستشفى سيد جلال الجامعي.

زر الذهاب إلى الأعلى