Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة عين شمس تنظم أكبر عدد من الفعاليات بتاريخها احتفالا بنصر أكتوبر

كتب – محمد علي

صرح الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة برئاسة ورعاية الدكتور محمود المتيني، نجحت في تنظيم أكبر عدد من الفعاليات على مدار تاريخها العريق، احتفالا بالذكرى السادسة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأوضح أن الجامعة بدأت احتفالاتها منذ أغسطس الماضي وقبيل بدء العام الجامعي، مؤكداً أن الفاعليات شملت تنظيم الندوات التي جرى خلالها استضافة وتكريم أبطال الحرب من رجال القوات المسلحة العظماء مثل ملتقى الشباب بعنوان “حديث البطولات”، وكذلك العديد من الندوات بمختلف كليات الجامعة.

وأضاف سعود أن احتفالات الجامعة بذكرى نصر أكتوبر شملت أيضا  تنظيم زيارات ميدانية لطلاب الجامعة للمشروعات القومية الكبرى ومنها مشروعات هضبة الجلالة ومصنع 200 الحربي والشركة العربية للبصريات و زيارة الكلية الحربية وتقديم عدد من العروض الفنية من إبداعات طلاب الجامعة لفريق المسرح وفريق الكورال و معرضاً للفنون التشكيلية  ببانوراما حرب أكتوير، بالإضافة إلى المشاركة في فاعليات الندوة التثقيفية 31 للقوات المسلحة بعنوان “إرادة وتحدي”.

وأكد الدكتور عبد الفتاح سعود أن الهدف من هذه الفاعليات ليس فقط تعريف و توعية الطلاب بما حققه المصريون من إعجاز لازال حديث العالم حتى عصرنا هذا، بل أيضا استثارة روح الولاء والإنتماء وترسيخ عقيدة الإيمان بالقدرة الدائمة على تحقيق المستحيل و تحويله لواقع ملموس من خلال ما تشهده البلاد من نهضة تنموية كبرى على كافة الأصعدة وفق رؤية مصر 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى