Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محاولات مكثفة لحل أزمة الأهلى واتحاد الكرة

علمت بوابة “ورقة وقلم” أن هناك العديد من الوسطاء والمسؤولين، تدخلوا فى أزمة الأهلى واتحاد الكرة  لإيجاد حل للمشكلة القائمة حالياً بين الطرفين.

ويتمسّك النادي الأهلي بعدم خوض أي مباراة في الدوري الممتاز إلا بعد لعب مباراة القمة ضد غريمه التقليدي الزمالك، والتي تم تأجيلها من الجولة الرابعة لأجل غير مُسمى، وقال اتحاد الكرة أن تأجيل مباراة القمة لدواعٍ أمنية، وهو الأمر الذي لم يُقنع الإدارة الحمراء.
وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا أكد فيه على احترامه للرؤية الأمنية، مطالبا بتحديد موعد مباراة القمة التي تم تأجيلها وأن فريق الكرة لن يخوض أي مباراة أخرى قبلها.

وحسب جدول الدوري الممتاز، فإن الأهلي سيواجه فريق الجونة في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ومن المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك واجه المقاولون العرب، يوم السبت الماضي بدلا من مباراة القمة المؤجلة، وحقق الفارس الأبيض الانتصار، ليعتلي قمة ترتيب الدوري المصري بـ 10 نقاط، متفوقا بنقطة واحدة على الأهلي، لكن الأخير خاض مباراة أقل.

زر الذهاب إلى الأعلى