Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على جوائز وشروط مسابقة التعليم والأوقاف للمعلمين

آية طارق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل المسابقة الثقافية الدينية الكبرى للمعلمين، التي تنظمها بالتعاون مع وزارة الأوقاف، لنشر الثقافة الدينية بين المعلمين.
أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن هذه المسابقة بعنوان مخاطر الإلحاد وسبل المواجهة.
ويشترط في المعلمين المتقدمين لهذه المسابقة:
1- أن يكون المعلم من العاملين في إحدى المدارس المصرية.
2- ألا يقل بحثه عن 25 صفحة ولا يزيد على 30.
3- لا يحق للمتقدم أن يتقدم في العام الواحد بأكثر من بحث واحد.
4- يشترط أن تعطى صفحات البحث أرقامًا متسلسلة من أوله لآخره.
وتتمثل جوائز المسابقة التي تقدم من وزارة الأوقاف للفائزين في : 3 آلاف جنيه للمركز الاول ، و 2500 للمركز الثاني ، و2000 جنيه للمركز الثالث ، و 1000 جنيه للمراكز من الرابع إلى العاشر.
ويشار إلى أن وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والأوقاف اتفقتا علي إقامة مسابقة دينية بحثية كبرى يشارك فيها المعلمون والطلاب من المراحل التعليمية: (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية” العام – الفني “)، انطلاقًا من حرص الدولة المصرية على نشر الوعي الديني السليم بين جموع المواطنين وخاصة فئة الشباب، وفي إطار التعاون والتنسيق المستمر والتواصل المباشر بين جميع مؤسسات الدولة في مختلف المجالات، وبخاصة في المجال الديني؛ لبناء الوعي الديني الصحيح والفكر الرشيد المستنير.
وأرسل الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام خطابًا، يوم الثلاثاء الماضي إلي المديريات التعليمية للإعلان عن المسابقة وشروطها للعام الدراسي (2019/ 2020)، علمًا بأنه سيتم منح الفائزين العشرة الأوائل من الطلاب والمعلمين جوائز “مالية وعينية” مقدمة من وزارة الأوقاف، إضافة إلى جوائز لأفضل مدير مديرية، ومدير إدارة تعليمية تحقق بها أعلى نسبة من الفائزين علي مستوى الجمهورية.
زر الذهاب إلى الأعلى