Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

خيري رمضان: البعض يحاول تفسير النص الإلهى وفقاً لهواه الشخصى

آية طارق

قال الإعلامي خيري رمضان ــ مدير تحرير الأهرام ــ أنَّ النص الإلهي لا يأتيه الباطل، وهو مرجعنا اليوم، وهذا ليس معناه هو استبعاد الأحاديث النبوية الشريفة الصحيحة أبدًا.
أضاف أن الأمر يستدعي النقاش والحوار والتحاور والاستماع إلى الشباب، لأن الكثير منهم معذور لانعدام الثقة في كثير من القيادات في وقت سابق، مضيفة أن الأمة تضيع بين التفسير والتأويل، لأن البعض يحاول تفسير النص الإلهي وفقًا لهواه الشخصى مما جعلنا نتوه بين تفسيرات وتأويلات متعددة للنص الواحد.
جدير بالذكر أن مؤتمر «القرآن في مواجهة الإرهاب» الذي تنظمه مؤسسة السلام للتنوير والأبحاث بالتعاون مع كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، قد انطلقت فعالياته في وقت سابق اليوم الثلاثاء ويشارك فيه كل من:– د. حسن حماد، أستاذ الفلسفة، عميد كلية الآداب جامعة الزقازيق سابقًا.

– خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية.

– د. عبدالراضي عبدالمحسن، أستاذ الفلسفة الإسلامية، عميد كلية دار العلوم، جامعة القاهرة.

– أسامة إبراهيم، الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام.

– يدير الندوة الكاتب الصحفي، الإعلامي خيري رمضان.

كما حظي المؤتمر بحضور مكثف لطلاب كليات جامعة القاهرة المختلفة، فضلًا عن تغطية صحفية وإعلامية متميزة.

ويأتي المؤتمر في إطار جهود مؤسسة رسالة السلام التي تهدف إلى العودة إلى الخطاب الإلهي واتخاذه مرجعية وحيدة للمسلمين يقيهم بأسهم ويمنع الاعتداء والظلم ويحقق السلام والأمان للناس جميعًا فتنزل بركات الله على الشعوب نعمة ورحمة وعدلًا واستقرارًا، وتحقيق العيش الكريم لكل من يعيش فى الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى