Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

«مصر للعلوم والتكنولوجيا» تفوز بجائزة «أفضل بحث علمى» بمؤتمر «الابداع الطلابى» بـ«الإمارات»

آية طارق

فازت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بجائزة مؤتمر الابداع الطلابي فى دورته ال ٢١ الذى نظمه إتحاد الجامعات العربية فى دبى بدولة الامارات العربية المتحدة .

صرح بذلك الدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والتعليم وعميد كليه البيتكنولوجي ورئيس مركز التبادل الطلابي وأضاف أن الجائزة التى فازت بها الجامعة هى “أفضل بحث علمى” مقدم من الطالبة امينة صقر بكلية الصيدلة والتصنيع الدوائي بالجامعة.

من جانبها أشارت الدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ومدير إدارة العلاقات الدولية ومدير عام مركز التبادل الطلابي الى أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحرص دائماً على أن تظل فى المقدمة وذلك من خلال الحصول على المراكز الاولى فى أنشطة البحث العلمى وفى هذا الاطار استطاعت الجامعة ان تحصل علي المركز الاول في التبادل الطلابي للتدريب لمدة ٦ أعوام علي التوالي بأعتبارها أكثر الجامعات العربية استقبالاً وتدريباً للوفود الطلابية من جميع أنحاء الدول العربية مما يؤكد رساله ودور الجامعة في دعم العملية التعلمية سواء داخل مصر أو خارجها.

زر الذهاب إلى الأعلى