Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

نقابة المعلمين تعقد تدريبات للمدرسين  بالتعاون مع “ناصر العسكرية”

كتب – محمد علي

أعلن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن تنظيم النقابة العامة لدورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، على أن تكون مدة الدورة أسبوعين بمقر النقابة العامة بالجزيرة، من خلال محاضرين من الأكاديمية، ومن يجتاز هذه الدورة له الحق في حضور دورة الرقابة الإدارية.

وأشار نقيب المعلمين، خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم السبت، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، مع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابة بالقاهرة والجيزة والقليوبية، إلى أن النقابة ستنظم أيضاً دورات icdl بالتعاون مع إحدى الشركات الكبرى بدولة الإمارات، على أن يتم اعتماد 25 مركزاً تدريبياً على مستوى الجمهورية للتسهيل على المعلمين بالمحافظات والأقاليم.

وعلى هامش الاجتماع، استعرض نقيب المعلمين جهود النقابة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بصندوق المعاشات، وصندوق الزمالة وما يتضمنه من زيادة الميزة التأمينية وزيادة القرض الحسن، بالإضافة إلى صرف ميزة تعويضية لورثة المعلم المتوفي بحادث، وصرف إعانة صحية لأصحاب الأمراض المستعصية، ورحلات العمرة، وكذلك مراحل تطوير مصايف المعلمين.

زر الذهاب إلى الأعلى