Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمصحة

الصحة تكشف تفاصيل حادث «سفاجا»: إصابة 37 طالباً والدفع بـ16 سيارة إسعاف

كتب - محمد علي

أعلنت وزارة الصحة والسكان إصابة 37 شخصا إثر حادث اصطدام حافلة رحلات بكثبان رملية في الكيلو 5 على طريق “سفاجا – قنا” .

وقال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة، إنه جرى الدفع بـ16 سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحادث حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي لتلقي العلاج اللازم، مؤكدا أنه لا توجد أي وفيات وأن الإصابات من بسيطة إلى متوسطة تتراوح بين سحجات وكدمات في أماكن متفرقة من الجسد، وهناك حالتان مصابتان بكسور مضاعفة، وجميع الحالات مستقرة وتتلقى الرعاية اللازمة.

وأضاف مجاهد أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وجهت وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بالتواجد في المستشفى فور وقوع الحادث وتوفير كل سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة، كما اطمأنت على مخزون أكياس الدم والذي تجاوز 200 كيس دم في بنوك الدم، إضافةً إلى مخزون استراتيجي كافٍ بالمديرية.

وأكد مجاهد رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة البحر الأحمر طبقا لتوجيهات الوزيرة، وأن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجارٍ متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى