Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“آبل تطلق تحديثا جديدا لسد ثغرة في آيفون

كتب – محمد علي

أصدرت شركة آبل “Apple” الأمريكية، تحديثا جديدا لنظامي التشغيل iOS وآيباد أو إس يحمل الرقم 13.2.2، بهدف توفير تحسينات لهواتف آيفون وحواسيب آيباد وإصلاح بعض المشكلات المزعجة، والتي من أهمها مشكلة إنهاء التطبيقات في الخلفية.

وبحسب ما ذكره موقع “ذا فيرج” التقني، يعالج الإصدار الجديد المشكلة التي تؤدي إلى إغلاق التطبيقات في الخلفية بشكل أسرع من المعتاد في هواتف آيفون، مثل عند تشغيل التطبيقات في الخلفية والانتقال بين تطبيقين مفتوحان من بينهم متصفح Safari يقوم بإعادة تحميل نوافذ المفتوحة أثناء التنقل وإغلاق الصفحات التى يستخدمها مالك الهاتف.

وبالنسبة إلى المشكلات الأخرى التي يحلها تحديث iOS 13.2.2، مشكلة فقدان الآيفون لإشارة شبكة الاتصالات الخاصة به مؤقتًا بعد الانتهاء المكالمة، إلى جانب ذلك يحل مشكلة قد تؤدي إلى عدم توفر البيانات الخلوية بصورة مؤقتة أو فقدان الهاتف اتصال البيانات بشكل عشوائي.

وكذلك يصلح التحديث الجديد تؤدي إلى انقطاع الشحن عند استخدام ملحقات التي تعمل بالطاقة YubiKey Lightning، ويحل المشكلة التي تقوم بمسح الأخطاء التي تسببت في عدم إمكانية قراءة بعض الردود على رسائل S/MIME بين حسابات Exchange.

وقد تم إصلاح المشكلة أيضًا في تحديث iOS 13.3 الذي بدأ في اختبار الإصدار التجريبي هذا الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى