Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد سامى : لم أتفاوض مع بلدية المحلة وسماسرة استغلوا اسمى فى بتروجيت دون علمى

أبدى أحمد سامى المدير الفنى السابق لفريق الكرة بنادى “النجوم” ونجم النادى الأهلى، انزعاجه الشديد من الشائعات التى روجت مؤخرا حول ترشيحه لتدريب العديد من أندية الدرجة الثانية وفى مقدمتها بتروجيت وبلدية المحلة  وغيرها من الأندية التى تسعى للصعود لدورى الأضواء والشهرة وهو ما يتنافى مع الحقيقة تماماً.

أكد سامى أن هناك من يستغل اسمه دون علمه فى عملية الترويج لمدربيين معيين من أجل ايجاد فرصة عمل وأن البعض يروج فى وسائل الإعلام عن وجود مفاوضات معه من قبل أندية المظاليم لإبعاده عن المشهد خصوصا وأنه مطلوب فى بورصة المدربين.

وقال نجم الأهلى السابق أنه يحترم كل الأندية المصرية ويقدرها ولكنه لم يتفاوض مع أى نادى من أندية الدرجة الثانية ولم يعقد أى جلسة مع اى مسؤل وأن كل مايتردد فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة .

وأضاف سامى أنه رافض بشكل تام العمل فى دورى الدرجة الثانية لأنه قطع شوطا مناسباً فى العمل مع الكبار وحقق نتائج طيبة مع الفرق التى تولى تدريبها خلال الفترة الماضية سواء طلائع الجيش أو النجوم كما أنه رفض العديد من العروض الخارجية فى الدورى العمانى والبحرينى لأنها يريد فى خطوة تضيف لسجله التدريبى.

اختتم سامى كلامه قائلاً: دائماً أبحث عن الفرصة الصعبة والتحدى فى تحقيق نتائج طيبة وأتمنى أن يتحقق الجميع من المعلومات قبل نشرها فى وسائل الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى