Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تمثل مصر فى إدارة جمعية الحاسبات والمعلومات باتحاد الجامعات العربية

آية طارق

حققت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجياً انجازاً جديداً على المستوى الدولى وذلك فى إطار سعيها الدءوب لوضع الجامعة فى المكانة الدولية المرموقه التى تليق بها وهو التوجه الذى يقام تحت رعاية خالد الطوخى أمين عام الجامعة ويستهدف التأكيد على اسم الجامعة فى المحافل الدولية.

صرح الدكتور محمد العزازى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أن هذا الانجاز الجديد للجامعة يتمثل فى اختيار كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لتمثل جميع كليات الحاسبات والمعلومات المصرية وذلك في اللجنة التنفيذية التي تتولى مهمة إدارة جمعية الحاسبات والمعلومات العربية وهى الجمعية المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية ومقرها الأردن. وأضاف الدكتور العزازى أن أعضاء جمعية الحاسبات والمعلومات العربية هم جميع كليات الحاسبات والمعلومات في الوطن العربي ومن بينهم كلية تكنولوجيا المعلومات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والتى يمثلها عميدها الدكتور هاني حرب فى عضوية اللجنه التنفيذيه للجمعية
الجدير بالذكر أن جمعيه الحاسبات العربية تقوم بانشطة متعددة منها اصدار ٣ مجلات علمية محكمة ومعتمدة في الاسكوبس وايضا تنظيم مؤتمر سنوي في احدى العواصم العربية وجميع الأبحاث التي يتم قبولها وإقرارها في المؤتمر يتم تدوينها في الاسكوبس ايضا وسيتم انعقاد المؤتمر السنوي هذا العام في دولة الامارات العزبية المتحدة خلال الفتره من ٣ الي ٥ ديسمبر القادم. وتشارك فيه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .

زر الذهاب إلى الأعلى