Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

بالصور / عقد قران  عروسين على متن طائرة على ارتفاع 34 ألف قدم

كتب – محمد علي

في مشهد لا يُنسى، قرر عروسان عاشقان للتجديد والمغامرة إقامة حفل زفافهما على ارتفاع نحو 34 ألف قدم في الجو، خلال رحلة جوية متجهة من مدينة “سيدني” الأسترالية إلى مدينة “أوكلاند” في نيوزيلندا، بعد أن واجها صعوبة في اختيار المكان المناسب لإقامة مراسم عقد القران، خاصة وأن العريس “ديفيد فيلانت” أسترالي الجنسية، في حين أن عروسه “كاثي رولف” من “نيوزيلندا”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن العروس قولها إنها وعريسها كانا يرغبان في القيام بأمر لا يُنسى في حفل زفافهما، بحيث يرمز إلى حبهما للطيران، ولأستراليا ونيوزيلندا، وبالطبع حبهما لبعضهما البعض.

وأشار تقرير نشرته الصحيفة اليوم، الخميس، إلى أن العروس كانت قد تواصلت مع شركة طيران “Jetstar” الأسترالية بشكل سري، دون أن تخبر “فيلانت” بما تخطط له في البداية، وطلبت السماح لها بإقامة مراسم عقد قرانها على متن رحلة جوية بين موطنها وموطن زوجها المستقبلي.

ووافقت شركة الطيران على طلب العروس، وقامت بإعداد الترتيبات اللازمة كي يتمكن العروسان من إقامة مراسم عقد قرانهما في الجو، وبالفعل تبادل العروسان عهود الزواج أمام ركاب الطائرة وأفراد الطاقم في مشهد رومانسي.

وأكدت العروس أن هذه التجربة كانت مذهلة حقًا، وأنها ستظل تتذكرها بدون شك لبقية حياتها.

الجدير بالذكر أن بداية تعارف العروسين على بعضهما البعض كانت منذ نحو ثماني سنوات عبر الإنترنت، وتحديدًا عن طريق لعبة كمبيوتر متعلقة بالطيران تحمل اسم “Airport City”.

وذكرت العروس أن حبهما للطيران هو الذي جمعهما في الأساس، وظل يتبادلان الرسائل في أعقاب ذلك على مدار أكثر من عام، حتى تشجعت هي وقررت الاتصال به لتهنئته بعيد ميلاده.

والتقى العروسان وجهًا لوجه في عام 2013 في مطار مدينة “سيدني”، وتم إعلان خطوبتهما بعد نحو 3 سنوات.

وأفاد تقرير نشره موقع “CNN” بأن العروسين يقيمان حاليًا في مدينة “ملبورن” الأسترالية.

زر الذهاب إلى الأعلى