Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الجبلاية تدرس تغيير اللائحة والموافقة على طلب الزمالك

يدرس مسؤولو اللجنة الخماسية، إعادة التفكير في الموافقة على فتح باب الاستبدال لأندية الدوري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر داخل الجبلاية أن هناك اقتراح خلال الوقت الحالي بالموافقة على فتح الباب لاستبدالين إضافيين خلال شهر يناير المقبل.

وذلك بسبب تلقي عدة خطابات من جانب عدد كبير من أندية الدوري، يطالبون خلالها بزيادة عدد الاستبدال خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حتى يتمكنوا من إبرام صفقات جديدة.

يأتي ذلك على الرغم من رفض مسؤولو اتحاد الكرة من قبل لفكرة الموافقة على هذا الاقتراح، قبل أن يقرروا إعادة النظر في الأمر بسبب ضغط الأندية والطلبات التي تقدموا بها مؤخرًا.

ويعتبر الزمالك هو أول نادي طالب بهذا الأمر، وذلك بسبب استنفاذه لأربعة استبدالات من أصل خمسة قبل انطلاق الموسم، ليضع نفسه في مأزق بإبرام صفقة واحدة فقط في شهر يناير، وهو ما دفع إدارة النادي الأبيض للتواصل مع مسئولي الجبلاية لإصدار قرار استثنائي بزيادة عدد الاستبدلات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتقوم بعض الأندية الأخرى بالسير على خطى الزمالك والمطالبة بنفس الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى