.
رياضةورقة وقلم

وزير الرياضة يناقش الأعمال الإنشائية بالصالات المغطاة المستضيفة لبطولة العالم لكرة اليد 2021

آية طارق

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأربعاء بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، مع أعضاء اللجنة التنفيذية لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر عام 2021م، وذلك لبحث المستجدات المتعلقة بكافة الأمور الخاصة بالبطولة لوجستياً وتنظيمياً وفنياً وإدارياً.

شهد الاجتماع مناقشة الجدول الزمنى المحدد لتنفيذ الأعمال الإنشائية مع الجهات المنفذة لكل من “صالة 6 أكتوبر، صالة برج العرب بالإسكندرية، صالة العاصمة الإدارية الجديدة، الصالة المغطاة رقم 1 بهيئة إستاد القاهرة” والمقرر لهم استضافة منافسات مونديال اليد.

.

كما تم الحديث حول التدفقات المالية المتعلقة بتنفيذ أعمال إنشاء وتطوير الصالات المستضيفة للبطولة، وكذا مناقشة المتطلبات الواجب توافرها فى الصالات الرياضية لشركة تذكرتي.

وشدد وزير الشباب والرياضة على الانتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاءات بجميع الصالات الرياضية المستضيفة للبطولة قبل أكتوبر 2020 لتكون على أهبة الاستعداد لاستضافة منافسات مونديال اليد، موجهاً بإعداد تقارير متابعة توضح معدل الإنجاز المحقق على صعيد الإنشاءات الجارية بالصالات.

وفى هذا السياق، تم الاتفاق على عقد اجتماع دورى لاستعراض كل الأمور المتعلقة ببطولة العالم لكرة اليد، وكذا ما يتم إنجازه فيما يخص الأعمال الإنشائية بالصالات بالتنسيق مع جميع الجهات المشاركة فى التنفيذ، مشيراً إلى التنسيق المستمر مع كافة الجهات ولجان البطولة حتى تخرج البطولة فى أفضل شكل وصورة لها تأكيداً على قدرة مصر على استضافة كبري البطولات الرياضية الدولية، وتحقيق النجاح لها بفضل ما تمتلكه الدولة من مقومات نجاح عديدة.

 

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق