Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليمات مشددة من التعليم بشأن إمتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

آية طارق

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات هامة لمديري المديريات التعليمية بشأن امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي.

حيث عقد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم اجتماعا مع مديري مديريات التربية والتعليم عبر شبكة الفيديوكونفرانس ، لمناقشة استعدادت المدارس الخاصة لإمتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي .

وقد اكد الاجتماع على ضرورة أن تكون المديريات التعليمية قد اطمأنت على تجهيز كل المدارس الخاصة، وذلك قبل نهاية الأسبوع الأخير من ديسمبر 2019 .

كما تم التأكيد على ضرورة إجتماع مدير عام كل ادارة تعليمية ، بالمسؤولين القانونيين بالمدارس الخاصة ، ومسؤولي التطوير ومسؤول التعليم الثانوي بالإدارة ، لتسهيل مأمورية الشركة المصرية للاتصالات وشركة ايسيرف للشبكات الداخلية لعمل مسح للإمكانيات المتوفرة في كل مدرسة خاصة من شبكات .

وشدد على ألا يتم تحميل الطالب أي تكاليف خاصة بهذا الأمر ، مع مراعاة متابعة مدير عام كل إدارة تعليمية للموقف أولا بأول ، وموافاة المديرية بتقرير عما تم تنفيذه من إجراءات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى