Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم العالي تغلق كيان وهميّ بالجيزة

آية طارق

في إطار جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لمواجهة الكيانات الوهمية، تلقى د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الأستاذ/ السيد عطا رئيس قطاع التعليم، حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة في مداهمة الكيانات التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون ترخيص.

وأشار التـقـرير إلى قــيام لجــنة الضبطية القضائيـــة بمداهــمة المنشأة المسماة (المركز الدولي للتدريب) الكائنة في 59 شارع إيران، متفرع من شارع محي الدين أبوالعز- الدقي– الجيزة)، حيث تبين أن هذه المنشأة تنظم دورات تدريبية، وتمنح دبلومات وشهادات في مجال العلاج الطبيعي دون ترخيص، وتدعي كذبًا اعتمادها من إحدى الجامعات المصرية ووزارة الخارجية المصرية.

وقد أصدر الوزير قرارًا بغلق المنشأة المذكورة، كما قام بمخاطبة محافظ الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

كما وجه د. عبدالغفار بتكثيف جهود لجنة الضبطية القضائية خلال الفترة المقبلة؛ لمداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تمارس العملية التعليمية دون ترخيص، حفاظًا على مصالح الطلاب وأولياء الأمور وضمانًا لعدم التلاعب بهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى