Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

بسبب الأمطار.. حكاية طالب المنوفية مات صعقا بالكهرباء

كتب - محمد علي

مع هطول الأمطار على محافظة المنوفية، صباح اليوم الخميس، لجأ الجميع إلى الاحتماء داخل البيوت للوقاية من الأمطار، وكذلك المخاطر التي بدأت تنجم عنها في الفترة الأخيرة، إلا أن طالب الإعدادية “محمد السيد” كان مجبرا على الخروج وسط تلك الأجواء لاصطحاب شقيقه وشقيقته من مدرستهما والعودة بهما إلى البيت، ليصبح ضحية جديدة للإهمال في مصر.

ولقي محمد السيد السيد بده، طالب الصف الثالث الإعدادي، مصرعه اليوم، إثر لمسه عامود كهرباء، بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

أحد أقارب الضحية: كان بيجيب أخواته من المدرسة
قال المحامي مجدي محمد، أحد أقارب الضحية، إنه كان في طريقه لمدرسة أشقائه ليعود بهم إلى البيت، حيث أنه لم يذهب للمدرسة لتوقف الدراسة بسبب امتحانات العملي.

وتابع في حديثه  نتيجة المطر والإهمال تعرض للصعق، وبمجرد صعقه حاول أحد المواطنين يدعى أحمد موسى مليجي إنقاذه بخشبة لكنه كان “انتهى”، وقام الأهالي بالاتصال بوحدة الإسعاف.

ويقول محمد يوسف أحد أقارب الضحية: “سمعت صويت وعندها عرفت أن النبأ وصل لوالدته وجدته اللاتي ذهبتا لرؤية ما حدث”، موضحا أن الضحية له أخ، وكذلك أخت أصغر منه، وكان في طريقه إليهما في المدرسة لاصطحابهما إلى البيت.

ولقي طالب في الصف الثالث الإعدادي، يدعى “محمد السيد السيد بده”، مصرعه اليوم، إثر لمسه عامود كهرباء بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

موضوعات ذات صلة

استعداداً لموجة الطقس السيئ .. تعليمات عاجلة من تعليم الشرقية لجميع المدارس

وتلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفى بركة السبع يفيد بمصرع طفل في الصف الثالث الإعدادي بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع، إثر ماس كهرباء نتيجة لمسه عامود كهرباء، حيث سقط علي الأرض ميتا، وتم نقله لمستشفى بركة السبع

زر الذهاب إلى الأعلى