Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

إيمان حافظ: ألوان الطبيعة والمساحات الخضراء مصادر للطاقة تساعد الطلاب على الإبداع

كتب - محمد علي

قالت إيمان حافظ الخبير التربوي ومديرة مدارس القادة إننا نستقبل الطفل بكل ما هو مبهج مثل الألوان والموسيقى والأغاني الهادفة ليشعر بالحب والفرح ،وأن أجمل شيء يساعد علي الحب والفرح هي ألوان الطبيعة والمساحات الخضراء لأنها تعد من مصادر الطاقة .

وأضافت حافظ خلال حديثها في برنامج “عشها ببساطة” المذاع علي إذاعة الشباب والرياضة أن التواصل مع ولي الأمر أمر هام وأساسي ، فلدينا في مدار س القادة  أيام مفتوحة ليستمتع أولياء الأمور مع أولادهم لمشاركتهم في الألعاب سواء في المدرسة أو من المنزل وإرسال صورهم إلينا لإعادة عرضها علي الطلاب وهذه من الأمور المبهجة أيضًا.

وفي سؤال من مذيع البرنامج عن المخرج نجدي حافظ ، قالت إيمان حافظ أن والدها كانت مهتم بالعمل الفكري والإبداعي :”كان شغال مع فؤاد المهندس وشويكار وعبد المنعم مدبولي وهناك العديد من الأعمال القيمة مثل مطاردة غرامية وربع دستة أشرار وخلف أسوار الجامعة وحياة عازب وأريد حبا وحنانا وسنوات الخطر وتقريبا أخرج حوالي 50 فيلما”.

زر الذهاب إلى الأعلى