Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك يلتقي سموحة الليلة علي أمل مصالحة الجماهير

كتب - محمد علي

تستأنف مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم 2019 / 2020 بخمس مواجهات ساخنة بعد مواجهة الأمس بين الأهلي والإسماعيلي والتي إنتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف للحاوي وليد سليمان.

يلتقي الزمالك مع سموحة وكلاهما يبحث عن الفوز أملا في الثلاث نقاط وخاصة الأبيض عقب تعثره أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يأمل في مصالحة جماهير الزمالك الليلة

كما  يلتقي أسوان متذيل المسابقة برصيد 4 نقاط مع فريق الإنتاج الحربي المنتشي بعد الفوز على طنطا بهدف في الجولة الماضية بهدف الموريتاني أمادو نياس في الوقت القاتل خارج الأرض ويطمح كلاهما في تحقيق الفوز والثلاث نقاط في ظل تبادل المراكز بجدول المسابقة لاقتراب الفارق بين الأندية مع بداية البطولة المحلية ويرغب مجدي عبد العاطي في الخروج من هذا المأزق للحصول على الثلاث نقاط والعودة للمنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

و يستضيف حرس الحدود فريق المقاولون العرب المترنح هذا الموسم بحثا عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد الإخفاقات الأخيرة للذئاب.

ويواجه الاتحاد مع فريق اف سي مصر في مباراة البحث عن الثلاث نقاط والذهاب نحو المقدمة للحفاظ على الوصافة ولو بشكل مؤقت خلف النادي الأهلي المتصدر.

يسعى أبناء طلعت يوسف للحفاظ على النتائج الجيدة عربيًا ومحليًا للفوز على إف سي مصر، بينما يطمح أبناء عبد الناصر محمد في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بأقل الخسائر من المباراة.

و يلتقي الجريح فريق مصر المقاصة بقيادة احمد حسام ميدو بعد خسارته أمام الاتحاد مع فريق طنطا الجريح أيضًا عقب الخسارة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي على ملعبه بهدف نظيف بحثًا عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط للدخول في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة والعودة للانتصارات مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى