Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تكليف الادارات التعليمية بالإشراف على المدارس الدولية

آية طارق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم تكليف إدارة المدارس الرسمية للغات بديوان المديرية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية التى تقع فى نطاقها المدارس الدولية الرسمية بمتابعة هذه المدارس سواء  التى تمنح شهادة الـ” ig ” أو الـ”ib” إداريا وفنيا آسوة بما يتم مع المدارس الخاصة الدولية بالتعاون مع المؤسسات التعليمية الراعية” مؤسسة المدارس الدولية ـ مؤسسة جريد لاند ـ مؤسسة أوزيس”، وفقا للبروتوكولات الموقعة فى هذا الشأن.
وأضافت وزارة التربية والتعليم، أن مشروعات المدارس الدولية من المشروعات الرائدة التى تبنتها الوزارة، والقرار يأتى حرصا على متابعة المدارس من الناحية الإدارية والفنية لضمان نجاحها واستمراريتها يما يتوافق مع الهدف الذى تم إنشائها من أجله وفى ضوء تنظيم الأعمال الإدارية الفنية.

وكانت وزارة التربية والتعليم افتتحت عدة مدارس دولية حكومية تمنح الشهادات الدولية مقابل رسوم مصروفات تصل إلى 15 ألف جنيه فقط فى العام، فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والدقهلية والغربية ودمياط وبورسعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى