Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي في لقاء البحث عن الذات بالدوري الممتاز

كتب - محمد علي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اختبارا جديدا، عندما يحل في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي ، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

موضوعات ذات صلة

الزمالك يستعيد توازنه الإفريقي بالفوز على أول أغسطس بهدفين نظيفين

ويبحث الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن استعادة نغمة الإنتصارات، بعد تفريطهم في 5 نقاط بآخر مباراتين أمام طلائع الجيش ثم سموحة، حيث يطمح أبنا ميت عقبة في تجاوز مسلسل النتائج السلبية التي تعرض لها مؤخرا، والتي تسببت في تفجير الأزمات داخل القلعة البيضاء .

ويأمل الزمالك في عبور عقبة الإنتاج الحربي ، لتحقيق عدة مكاسب، أولها عودة الثقة للفريق، بالإضافة إلى تحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري ، بالإضافة إلى كونها البروفة الأخيرة لأبناء ميت عقبة، قبل السفر إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو يونايتد ، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الآخر، يسعى الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار لتعميق جراح الزمالك ، من أجل مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، بعد تغلبه على طنطا وأسوان في الجولتين الأخيرتين.

يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة، من 8 مباريات خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 4 مباريات بينما تعادل مباراتين وخسر مثلهما، وهو نفس رصيد النقاط لفريق الإنتاج الحربي والذي خاض 9 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، فيما تلقى 3 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى