Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تكشف ضوابط امتحانات الطلاب المصابين بمرض السرطان

آية طارق

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيسمح لطلاب الثانوية العامة الذين يعانون من مرض السرطان، والذين لا يستطيعون مغادرة المستشفى بآداء الامتحانات بلجنة خاصة بمرافق داخل المستشفى الحكومى التى يتلقى فيها العلاج .

وحددت وزارة التربية والتعليم، عدة إجراءات لأداء الطلاب امتحاناتهم داخل المستشفى، موضحة أنه يتقدم ولي أمر الطالب بتقرير طبي بحالة الطالب الصحية يفيد بعدم قدرته على مغادرة المستشفى التي يتلقى فيها العلاج إلى الإدارة العامة للامتحانات ويتم تكليف لجنة المتابعة الرئيسية بالتوجه إلى المستشفى التى يعالج فيها الطالب للتأكد من وجوده بها، وكذلك الحالة الصحية له والتاكد من أحقية آداء الطالب الامتحان بالمستشفى من عدمه.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه لابد من تشكيل لجنة سير امتحان للتواجد بمقر المستشفى التي يعالج فيها الطالب أيام الامتحان لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو آدائه للامتحان داخل المستشفى، مضيفة أن الوزارة حريصة على توفير الراحة للطلاب الذين يعانون من أمراض معينة.

زر الذهاب إلى الأعلى