Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

طلاب 2 ثانوي :”أسئلة امتحان الأحياء غير مباشرة وأغلبها من خارج المنهج”

كتب - محمد علي

أدى اليوم طلاب الصف الثاني الثانوي ثالث امتحان إلكتروني لهم في عام2020، حيث امتحن طلاب الفرقه الأدبية مادة الفلسفه والمنطق وطلاب الفرقة العلمية مادة الأحياء إلكترونيا عبر التابلت في معظم مدارس الجمهورية وذلك بنظام الكتاب المفتوح.

و قالت مريم اشرف احدى طالبات الفرقه العلمية بالصف الثاني الثانوي ان امتحان مادة الأحياء اليوم كان صعبا للغايه وكانت الاسئله ملتويه بشكل كبير يصعب فهمها و معظم الأسئلة جاءت من خارج المنهج فيجب ان يكون مستوى ذكاء وتركيز الطالب متميزا جدا لأن الطالب المتوسط لن يقدر على فهم وحل تلك الاسئله وبالتالي يجد صعوبه في الاجابه عنها موضحه ان نماذج امتحانات الوزاره لم يأت منها شيء. لافته الى أن التابلت نظام جيد جدا خاصة في الاسئله الاختياريه.

موضوعات ذات صلة

تعرف علي آخر رسائل وزير التعليم علي فيسبوك لطلاب الثانوية العامة

وأشار شريف أحمد، أحد طلاب الفرقة العلمية إلى أن نماذج امتحانات الوزاره كانت أسهل كثيرا من امتحان اليوم لأن أسئلة امتحان اليوم كانت من خارج المنهج وكانت اسئله ملتوية بشكل كبير وكان يصعب فهمها فبالتالي الاجابه عنها كانت صعبة للغاية لافتا إلى أن نظام الامتحان باستخدام التابلت كان جيدا ولم يجد اية صعوبات في التعامل معه.

وأوضح شادي أكرم أحد طلاب الفرقه الادبيه ان امتحان مادة الفلسفة والمنطق اليوم كان سهلا للغاية مقارنة بالامتحانات الماضيه ومقارنة بامتحان الفرقه العلمية، لافتا الى ان الامتحان في مستوى الطالب المتوسط وأشار إلى أن الامتحان باستخدام التابلت نظام جيد مقارنة بالورقي.

وأردف مازن جمال طالب بالفرقة الأدبية قائلا أن امتحان الفلسفة والمنطق اليوم ليس بسيئ وكان سهلا إلى حد ما مشيرا إلى أن استخدام التابلت في الامتحان اليوم كان جيدا  مقارنة بالعام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى