.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن إعادة  فتح باب الترشح لرئاسة لجان الثانوية العامة 2020

كتب - محمد علي

وافق الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، اليوم، الخميس، على إعادة فتح باب الترشح للعمل كرئيس أو وكيل للجنة الإدارة أو لجنة النظام والمراقبة لـ امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في بيان، أنه يمكن لمن يهمه الأمر الترشح من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة ومقرات لجان الادارة ولجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية، اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 16 /1 /2020 وحتى يوم الأحد 19 /1 /2020.

.

موضوعات ذات صلة

وزير التعليم : امتحان الثانوية 2021 لن يكون فيه أي فرص للغش

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يقوم السادة المتقدمين بتسليم استمارة الترشح المطبوعة من خلال موقع الوزارة ــ والمرفقات بالإدارة العامة للامتحانات، بدءًا من يوم الاثنين الموافق 20 /1 /2020 وحتى يوم الأربعاء 22 /1 /2020، وذلك نظرًا لكثرة عدد الطلبات المقدمة من السادة الراغبين فى الترشح بعد غلق الموقع الإلكتروني الخاص بطباعة استمارة الترشح.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها بصدد تشكيل لجان المقابلات الشخصية للسادة رؤساء ومراقبين أوائل لجان السير، وكذلك رؤساء مراكز توزيع الأسئلة المرشحين للمشاركة في امتحانات الثانوية العامة 2020.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن هذا يأتي تمهيدًا لبدء أعمال المقابلات أثناء الأسبوع الأول من إجازة نصف العام أسوة بالأعوام السابقة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من المقرر أن تعقد امتحانات الثانوية العامة لعام 2020 على دورين، الدور الأول اعتبارًا من يوم الأحد 7 يونيو 2020، والدور الثاني اعتبارًا من يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020.

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق