Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

لطلاب 2 ثانوي.. تعرف علي مواصفات امتحان الغد “الفيزياء والتاريخ”

كتب - محمد علي

يؤدي طلاب 2 ثانوي غدا السبت 18 يناير 2020 امتحان الفيزياء لطلاب العلمي، والتاريخ لطلاب الأدبي، ومن المقرر أن يبدأ زمن الامتحان من 9 صباحا حتى 11 صباحا  في جميع المحافظات الموجودة على مستوى الجمهورية، امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2019/2020، وذلك بنظام الكتاب المفتوح.

موضوعات ذات صلة

لطلاب  الثانوية والدبلومات.. تعرف علي شروط القبول في التعليم المدمج بجامعة القاهرة

ووفقا للمواصفات الرسمية المعلنة من وزارة التربية والتعليم ، سيتكون امتحان الفيزياء من 30 سؤالا اختيار من متعدد، كما يتكون امتحان التاريخ من 30 سؤالًا اختيار من متعدد.

وأوضحت غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن منظومة الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي 2019/2020، حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها السبت الماضي الموافق 11 يناير 2020.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة رصدت عددا محدودا من حالات الغش الإلكتروني بلجان امتحانات 2 ثانوي الإلكترونية.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن حالات الغش الإلكتروني المضبوطة، اتضح انها تمت عن طريق تواطؤ من المشرفين علي اللجنة وبعض الطلاب بتمرير تليفون محمول لتصوير الشاشات وإرسالها بحثا عن إجابات.

زر الذهاب إلى الأعلى