Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

طلاب 2 ثانوي:” امتحان الفيزياء صعب للغاية وفي مستوي الطالب المتميز فقط”

كتب - محمد علي

أجمع قطاع كبير من الطلاب علي صعوبة امتحان مادة الفيزياء  للصف الثاني الثانوي باستخدام التابلت حيث  قالت نورين عصام احدى طالبات الشعبة العلمية بالصف الثاني الثانوي ان امتحان مادة الفيزياء اليوم كان صعبا للغاية وكانت الاسئلة ملتوية بشكل كبير يصعب فهمها و معظم الأسئلة جاءت من خارج المنهج فيجب ان يكون مستوى ذكاء وتركيز الطالب متميز جدا لأن الطالب المتوسط لن يقدر على فهم وحل تلك الاسئلة وبالتالي يجد صعوبة في الاجابة عليها موضحة ان نماذج امتحانات الوزارة لم يأت منها شئ لافتة الى أن التابلت نظام جيد جدا خاصة في الاسئلة الاختيارية.

موضوعات ذات صلة

التعليم: 514 ألف طالب وطالبة ادوا اليوم امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ الكترونيا

وأشار شادي عرفة احد طلاب الشعبة العلمية إلى أن نماذج امتحانات الوزارة كانت أسهل كثيرا من امتحان اليوم لأن أسئلة امتحان اليوم كانت غير مفهومة بشكل كبير فبالتالي الاجابة عليها كان صعب للغاية لافتا إلى أن نظام الامتحان باستخدام التابلت كان جيدا ولم يجد اية صعوبات في التعامل معه.

وأوضح أكرم متولي أحد طلاب الشعبية الادبية ان امتحان مادة التاريخ اليوم كان صعبا للغاية مقارنة بالامتحانات الماضيه لان الامتحان كان يعتمد على النظام الاختياري وجميع الاختيارات مشابهه لبعضها وكان يصعب الاختبار بينهم، وأشار إلى أن الامتحان باستخدام التابلت نظام جيد بإستثناء بعض الأعطال التي حدثت بها أثناء امتحان الجبر.

وأكد صالح علي طالب بالشعبة الأدبية على أن امتحان التاريخ اليوم سيئ للغايه ويصعب فهمه والاجابه عليه بسبب تشابه الإجابات الاختيارية بشكل كبير فبالتالي يصعب علينا الاختيار من بينها، مشيرا إلى أن استخدام التابلت في الامتحان اليوم كان جيدا  مقارنة بالعام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى