Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

طلاب الصف الثاني الثانوي يشتكون من صعوبة امتحانات التطبيقات الرياضية وعلم النفس والإجتماع

كتب - محمد علي

أبدي عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي استياءهم من امتحانات مواد التطبيقات الرياضية للشعبة العلمية، كما اشتكي أيضا طلاب الشعبة الأدبية من امتحان علم النفس والإجتماع.

وقالت شذى عماد إحدى طالبات الفرقة العلمية بالصف الثاني الثانوي إن امتحان مادة التطبيقات الرياضية اليوم كان صعبا للغاية وكانت الاسئله ملتوية بشكل كبير يصعب فهمها وكانت غير مشابهة نهائيا لنماذج الوزارة الاسترشادية، وبالتالي الطالب المتوسط لن يقدر على فهم وحل تلك الأسئلة فيجد صعوبة في الإجابة عليها، لافتة إلى أن التابلت لم يحدث به أي أعطال أثناء الامتحان.

موضوعات ذات صلة

تداول امتحان الرياضيات لأولى ثانوي من داخل اللجان

وأضاف مصطفى يوسف احد طلاب الشعبة العلمية إلى أن نماذج امتحانات الوزارة كانت أسهل كثيرا من امتحان اليوم لأن أسئلة امتحان اليوم كانت غير مفهومة بشكل كبير ونماذج الوزارة كانت تعتمد على أسئلة سهلة مباشرة عكس امتحان اليوم، مشيرا إلى أن نظام الامتحان باستخدام التابلت كان جيدا ولم يجد اية صعوبات في التعامل معه.

وأوضح أحمد شعبان أحد طلاب الشعبة الأدبية أن امتحان مادة علم النفس والاجتماع اليوم كان صعب للغاية لان الامتحان كانت أسئلته غير مباشرة ويصعب فهمها وغير مشابهة بأي شكل لنماذج الوزارة الاسترشادية لأن هذه النماذج كانت تحتوي على 12 سؤالا أما امتحان اليوم فكان 30 سؤالا، موضحا أن الامتحان باستخدام التابلت جيد باستثناء بعض الأعطال التي حدثت بها أثناء امتحان الجبر فقط.

وأكد ياسر حسين طالب بالشعبة الأدبية على أن امتحان علم النفس والاجتماع اليوم سيئ للغاية ويصعب فهمه والإجابة عليه لأن أسئلته غير واضحة وغير مباشرة وتحتاج إلى وقت أكثر من الوقت المحدد للإجابة عليها وفهمها، مشيرا إلى أن استخدام التابلت في الامتحان اليوم كان جيد مقارنة بالعام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى