Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف علي حيلة تعليم سوهاج لسد العجز في المعلمين

كتب - محمد علي

أعلنت مديرية التعليم في محافظة سوهاج أن المحافظ اللواء طارق الفقي وافق، اليوم الإثنين، على التسوية لـ 1553 موظفًا إداريًا، من الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء أداء الخدمة، والخاضعين لأحكام القانون 81 لسنة 2016 قانون الخدمة المدنية، وذلك لسد العجز في المعلمين.

وأوضح وكيل الوزارة الدكتور عمرو شلتوت، في تصريحات صحفية، أن الموظفين الـ 1553 سيسلمون شهادات تخرجهم الأصلية للاطلاع عليها من الجهة التي أصدرتها والتحقق من صحتها.

موضوعات ذات صلة

ننشر مواعيد مقابلات التقدم لوظائف بالتعليم بسوهاج

وأضاف أنه سيتم استدعاء المرشحين لاستلام العمل بخطاب مسجل بعلم الوصول، مشيرًا إلى أن إدارة شئون العاملين والجهات المختصة معنية بتنفيذ القرار.

وتابع شلتوت أنه سيتم تعيين الذين شملهم القرار في الوظائف التي تعاني المديرية فيها عجزًا صارخًا، مؤكدًا أنه سيتم تعيين 663 موظفًا في وظيفة أخصائي تدريس فصل، و80 في وظيفة أخصائي رياضيات، و207 في وظيفة أخصائي تدريس رياض أطفال، و58 في وظيفة أخصائي تدريس علوم، و148 في وظيفة أخصائي شؤون عاملين، و101 في وظيفة كاتب رابع، و26 في وظيفة أخصائي تدريس مادة صناعية، بالإضافة إلى واحد في وظيفة أخصائي تدريس مواد زراعية، و82 في وظيفة أخصائي تدريس حاسب آلي تعليم تجاري، و188 في وظيفة أخصائي تدريس حاسب آلي تعليم عام.​

زر الذهاب إلى الأعلى