Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة عين شمس تشهد حفل إنتهاء فترة الإعداد العسكرى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة

آية طارق

شعد وفد طلاب جامعة عين شمس حفل إنتهاء فترة الإعداد العسكرى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة
وياتي ذلك في اطار تنميه روح الولاء والانتماء وزيادة الوعي ورفع الحس الوطني لدي الطلاب وحرصاً من جامعة عين شمس علي رفع المستوى الثقافي والعلمي وتوعية طلابها في شتى مجالات المعرفه والاستفادة من خبرات وزارة الدفاع المتمثله في الزيارات الميدانيه لطلاب الجامعات نظمت قوات الدفاع الشعبي بالتعاون مع جامعة عين شمس تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس الجامعه وا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب واشراف مدير ادارة التربية العسكرية بالجامعه

وقدمت مجموعات من طلبة العسكرية عرضاً رياضياً مستعرضين كفاءتهم البدنية ، أعقبها قيام الطلبة برسم لوحة فنية لإسم مصر بأجسادهم ، ونفذت مجموعات أخرى من الطلبة نشاطاً تدريبياً تضمن بيان للإشارات الميدانية وبيان لإجتياز الموانع المشتعلة تحت مختلف الظروف .
وقامت مجموعات من الطلبة بإستعراض مهاراتهم فى فك وتركيب الأسلحة كدليل على مدى المستوى المتميز للطلبة ، ونفذت مجموعات أخرى من الطلبة عرضاً لمهارات التعليم الأولى أظهرت مدى ما إكتسبه الطلبة من إنضباط عسكرى ومظهر مشرف .

أعقبه عرض فيلم تسجيلى بعنوان ” قادة فى وجدان الأمة ” من إنتاج إدارة الشئون المعنوية عن السيرة الذاتية لهؤلاء القادة الذين تم تسمية الدفعات بأسمائهم متضمناً مسيرتهم الحافلة بالعمل والعطاء .

وأختتم الإحتفال بالعرض العسكرى للطلبة يتقدمهم حملة الأعلام والذى يظهر مدى ما وصل إليه الطلبة من إنضباط عسكرى عالى وتوحيد فى الأداء .

وفي نهاية الإحتفال نقل الفريق أول محمد زكى رسالة تقدير وإعتزاز من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريةالقائد الأعلى للقوات المسلحة لأسر الطلبة على الجهد الذى بذلوه فى تنشئة هذا الجيل من أبناء الوطن على القيم والمبادئ الأصيلة لشعب مصر العظيم .
حضر الإحتفال الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة ومديرى الكليات العسكرية السابقين وعدد من الملحقين العسكريين وعدد من طلبة الجامعات وأسر الطلبة المستجدين .

زر الذهاب إلى الأعلى