Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

محمد صبحى فى ندوة “نادى الصيد”: يجب ألا تحتوى الأعمال الفنية على مشاهد البلطجة والألفاظ الخادشة للحياء

آية طارق

طالب الفنان الكبير محمد صبحى بضرورة الاهتمام بالمحتوى الدرامى الذى يتم تقديمه عبر وسائل الإعلام المختلفة مشدداً على ضرورة التدقيق فى اختيار الألفاظ والتصرفات التى يتم تقديمها على الشاشة من خلال أبطال المسلسلات والأفلام، مضيفاً:”يجب ألا تحتوى الأعمال الفنية على مشاهد البلطجة والألفاظ البذيئة الخادشة للحياء حتى لا يتعملها الأطفال الصغار”.

 


أوضح صبحى خلال الندوة التى أقيمت بنادى الصيد للنجم الكبير وأدارتها الدكتور عزة هيكل ــ عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ــ أن الفن يستطيع التأثير على التكتل السياسي والتماسك الاجتماعي فهو يشكل أداة للتفاهم العالمي، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بثقافة الشعب والمجتمع وينعكس على الجمهور، حيث يلعب دوراً فعالًا في حياة الأمم ويجب استغلاله بالشكل الصحيح”.

 


من جانبها علقت الدكتورة عزة هيكل على حديث النجم الكبير محمد صبحى قائلة:”الفنان الحقيقي، هو من يلعب دورًا كبيرًا في تغيير الوعى، وهو ما ينطبق تماماً على الفنان محمد صبحي الذى ذهب إلى الصحراء منذ أكثر من 25 عامًا ليبني مدينة فنون وثقافة ومسرح تخاطب كل الأعمار والمستويات” خاتمة كلامها:”محمد صبحى فنان قدير له رسالة يؤمن بها”.

زر الذهاب إلى الأعلى