Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة مصر للعلوم تدعو أسر الشهداء لحضور حفل كارول سماحة بمناسبة عيد الشرطة

كتب - محمد علي

قرر  الدكتور خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا دعوة نخبة من رجال الشرطة لحضور الحفل الغنائى الكبير الذى تقيمه الجامعة مساء غدا الجمعة على مسرح الجامعة والذى تحييه نجمة الغناء كارول سماحة فى أول نشاط فنى يتم تنظمه فى العام الجديد بمناسبة عيد الشرطة.

وفى تصريحات صحفية اليوم قال خالد الطوخى إن قراره بالمشاركة فى الاحتفالات بعيد الشرطة لم يأتى من فراغ وإنما جاء انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة فى المناسبات الوطنية الكبرى فى اطار المسئولية المجتمعية حيث لم يعد خافياً على أحد ما تمثله مناسبة عيد الشرطة من أهمية كبرى فى المجتمع وأشار الى انه تقرر أيضا توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا اروع مثل فى التضحية بارواحهم فداء للوطن من اجل تحقيق الامن والاستقرار وايضاً حماية الممتلكات العامة فى مواجهة قوى الشر والجماعات الارهابية المتطرفة .

موضوعات ذات صلة

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم ورش عمل لتطوير الأداء بمشاركة عمداء الكليات

ويأتى ذلك تزامناً مع قيام إدارة النشاط بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتنظيم حملة تسويقية عبر السوشيال ميديا ووسائل الاعلام المختلفة للترويج للحفل بشكل كبير يتناسب مع نجومية كارول سماحة وبما يليق مع قيمة واهمية عيد الشرطة فى المجتمع باعتباره اروع تجسيد لما يقدمه جهاز الشرطة فى خدمة الوطن.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل للنجمة كارول سماحة يأتى فى إطار خطة شاملة تتضمن تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والدول العربية الشقيقة وتستهدف فى المقام الأول الارتقاء بالذوق العام فى مواجهة انتشار موجة أغانى المهرجانات والتصدى للأغنية الهابطة.
والمعروف أن آخر أعمال كارول سماحة أغنية “انشالله” وهى الأغنية التي طرحتها علي طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية علي موقع”يوتيوب” كما شاركت مؤخرًا في فيلم “بالصدفة” هو أول عمل سينمائي للنجمة كارول سماحة وتم عرضه فى بيروت ودبى ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر ان مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يسع ١٢٠٠ مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

زر الذهاب إلى الأعلى