Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

محمد صلاح حاضر في معرض القاهرة الدولي  للكتاب بصورة ضخمة مع حملة “أنت أقوي من المخدرات”

كتب - محمد علي

ظهرت صورة ضخمة للاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ليتهافت العديد من زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب على التقاط الصور مع البوستر بسعادة، بينما يوجههم أفراد من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

وعلى بعد أمتار قليلة من ركن الحملة، تفاعل بعض أفراد حملة “أنت أقوى من المخدرات” مع الأطفال من خلال ورش فنية متعددة، حيث قالت أميرة رجب، مسؤولة الحملة بمعرض الكتاب، إن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ينفذ حملتين بالمعرض هذا العام انطلاقا من دوره الخاص بخفض الإقبال على المخدرات لكل الفئات.

وفي أول أيام المعرض، أطلق الصندوق مبادرة “اسمع مني” لتصحيح المعتقدات الخاطئة عن المخدرات للشباب والأسر، بالإضافة لألعاب تفاعلية للأطفال مثل اللعبة الدوارة المتواجدة أمام الركن الخاص بالصندوق، على خد قول أميرة.

وأوضحت أميرة رجب، أن من بين فاعليات الصندوق بالدورة الحالية للمعرض، هي جلسة “أنت البطل”، لحث الأطفال على البعد عن الأشياء السلبية وتكوين هدف وحلم لهم، وتخطي عائق المخدرات، بالإضافة للعبة “السلم والدخان” التي تتضمن بعض الرسائل المناهضة للتدخين من خلال الرسم والتلوين، فضلا عن ورش فنية أخرى، التي تتضمن رسائل هامة للأطفال وتنشئتهم بطريقة صحيحة.

اختيار محمد صلاح، للحملة الصندوق في معرض الكتاب، جاء بعد النجاح الضخم الذي حققته الحملة التي شارك بها وزادت من نسبة التواصل مع الصندوق لأكثر من 400%، بحسب مسؤولة الحملة بالمعرض، موضحة أن صورته استقطبت نسبة عالية بشدة من الأطفال للتساؤل عن الحملة والمشاركة بالورشة الفنية والتي تعتبر إيجابية للغاية

زر الذهاب إلى الأعلى