Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

خلال 48 ساعة.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

كتب - محمد علي

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية والمدارس الثانوية بشأن استعدادات إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020.

وتمثلت تلك التعليمات التي أرسلتها وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي لجميع المديريات التعليمية، في التأكيد على ضرورة اتخاذ اللازم للانتهاء من رصد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 خلال 48 ساعة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها خصصت رابطا إلكترونيا لرصد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 ، حيث تم عمل تطبيقا إلكترونيا على الرابط التالي : http://schg10.emis.gov.eg/

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كل إدارات التعليم الثانوي والمتابعة والإحصاء بالمديريات والإدارات التعليمية، باستخدام تقارير المتابعة المتاحة إلكترونيا لمديري أقسام الإحصاء بكل إدارة تعليمية والذي يتيح معرفة نسبة رصد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 بكل مدرسة تابعة للإدارة التعليمية.

وكانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية لجميع القائمين على أعمال لجنة النظام والمراقبة الخاصة بـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وشددت خلالها على عدم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة.

وحذرت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي تم إرساله لجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، من أن من سيخالف ذلك سيتعرض للمساءلة

وكانت امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي قد انطلقت يوم 11 يناير 2020، وتم عقدها ورقيا لطلاب الصف الأول الثانوي، وإلكترونيا لطلاب الصف الثاني الثانوي في المدارس المجهزة، وتم السماح للطلاب بدخول لجان الامتحان بالكتاب المدرسي، على اعتبار أن الامتحانات كانت بنظام الكتاب المفتوح الذي يقوم على قياس مهارة الفهم وليس الحفظ لدى الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى