Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

جامعة بنها توضح خطوات إجلاء الطلاب الاجانب من الجامعة بعد موافقتها

آية طارق

أوضحت جامعة بنها أن مسئولى مكتب الطلاب الأجانب، أكدوا أن من يرغب من أبناء الجامعة فى الإجلاء المؤقت عليه أن يبلغ بنفسه مكتب الطلاب الأجانب بخطته فى الإجلاء “موعد المغادرة، ويوضح نيته فى العودة مرة أخرى عند تحسن الأوضاع” ويظل على تواصل بمكتب الطلاب الأجانب حتى أثناء وجوده بمصر، بحيث يتم الاتفاق على موعد العودة المناسب، حسب ما تقره كل جامعة صينية.

وخصصت الجامعة رابطا لإرسال بيانات وتحديد الوضع الصحى له ولأسرته والإجابة عن أي استفسارات بهذا الشأن، وكلّفت الجامعة فريق عمل متميز للتعامل السريع والفوري مع ما يرد من مراسلات.

وطالبت الجامعة جميع طلابها بالصين وأسرهم بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات، ووجهت الجامعة في بيانها التحية لطلابها فى الصين الذين يدرسون فى مدن الصين المختلفة، والذين تزيد أعدادهم عن ١٠٠ عضو، منهم ٥٠ عضوًا فى مدينة ووهان وحدها.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، إنه حرصًا من الجامعة على سلامة الأبناء أعضاء المهمات العلمية بالصين، فإن جامعة بنها تتابع عن كثب الوضع الوبائي وتطورات انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية، وتهيب بجميع أبناء الجامعة وأسرهم فى الصين وخاصة فى مدينة ووهان توخى الحذر واتباع الإجراءات الوقائية التى أقرتها وزارة الصحة الصينية، من أجل الحفاظ على سلامتهم ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وأكد رئيس الجامعة، أن هناك تواصلا وتنسيقا مستمرا مع السفارة المصرية فى بكين، مشيرًا إلى أن الجامعة تلقت تطمينات من السفارة، بعدم وجود أي إصابة لأي من أفراد الجالية المصرية بالصين.

زر الذهاب إلى الأعلى