Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن جدول مواعيد المقابلات الشخصية لشغل الوظائف القيادية

آية طارق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،   جدول مواعيد المقابلات الشخصية لشغل الوظائف القيادية

 وقالت وزارة التربية والتعليم إنه من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 8 فبراير 2020 في تمام الساعة 11 صباحًا، مقابلات المتقدمين للعمل بديوان عام وزارة التربية والتعليم، على وظائف رئيس قطاع بالمستوى الوظيفي الممتاز (رئيس قطاع الأمانة العامة، ورئيس قطاع التعليم العام، ورئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات، ورئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس قطاع الخدمات والأنشطة، ورئيس قطاع مكتب الوزير).

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من المقرر أن تبدأ في نفس اليوم 8 فبراير، مقابلات المتقدمين على وظائف مدير مديرية بالمستوى الوظيفي الممتاز (مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ومدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية،  ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة).

كما سيتم في اليوم نفسه، مقابلة المتقدمين على وظائف رئيس ادارة مركزية بالمستوى الوظيفي (رئيس الادارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، ورئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ورئيس الادارة المركزية لرياض الأطفال والتعليم الأساسي، ورئيس الادارة المركزية لشئون التربية الخاصة، ورئيس الإدارة المركزية للأمن).

زر الذهاب إلى الأعلى