Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

اليوم..بدء الدراسة بالجامعات المصرية

آية طارق

تبدأ اليوم الدراسة في الجامعات المصرية، الفصل الدراسي الثاني 2020، بعدما تم تداول بعض الأخبار التي تشير إلى نية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تأجيل الدراسة بسبب فيروس كورونا.

ويعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتاعا شهريا لمناقشة الجديد في الجامعات المصرية واتخذا القرارات اللازمة وتشكيل اللجان ومتابعتها، وقبل بداية العام الدراسي يتم الاتفاق على الجدول الزمني للعام الدراسي الجديد.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أنه لا نية لتأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني بالجامعات 2019/2020، وأن الدراسة في موعدها الذي تم الإعلان عنه في الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2019/2020، ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني للجامعات 2019/2020 يوم السبت الموافق 8 فبراير 2020.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيانها، أنها رفعت درجة الاستعداد وحالة الطوارئ تحسبتا لانتشار أي حالات وبائية أو فيروسات، فضلا عن التأكد من خطة الرصد الوبائي، وأيضا متابعةجميع المترددين على المستشفيات الجامعية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، والمواطنين أيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى