Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

التعليم تفتتح مدرسة بالشرقية بتكلفة 6 ملايين جنيه

كتب - محمد علي

إفتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدرسة العقيد خالد منصور نور الدين للتعليم الأساسى رياض أطفال إبتدائي _إعدادي بمنشأة القاضي التابعة لرئاسة مركز فاقوس والمُقامة على مساحة 2000 متر مربع بتكلفة إجمالية قدرها 6 ملايين و 817 ألف جنيه ، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ، ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد من نواب البرلمان وأهالي القرية.

تفقد المحافظ حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض ، مشددًا على ضرورة تفعيل الأنشطة المدرسية والمجالات والإستفادة من المعمل لتدريب الطلاب على كيفية إجراء التجارب والعمليات الكيميائية البسيطة طبقًا للمنهج المدرسي ، مع الحفاظ على نظافة المدرسة وصيانتها أولًا باول لضمان إستمرها لأكبر فترة ممكنة.

أوضح محافظ الشرقية أن المدرسة تضم 22 فصلًا مدرسيًا وتتكون من 5 طوابق ، وتساهم بشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتقليل نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

وأكد المحافظ أن الدولة تولي إهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتقديم تعليم جيد للأجيال القادمة للمشاركة في بناء مستقبل مصر الجديدة التي نحلم بها.

زر الذهاب إلى الأعلى