Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف علي أسباب امتناع 2300 طالب  عن الذهاب لمجمع مدارس في مدينة نصر اليوم

كتب - محمد علي

شهد مجمع مدارس الملك فهد إدارة غرب مدينة نصر، اليوم، إضرابا عاما عن الدراسة، حيث امتنع أولياء الأمور عن إرسال أبنائهم إلى المدرسة والبالغ عددهم 2300 طالب، لم يحضر منهم أحد لتصبح المدرسة خالية وتم تعليق الدراسة.

جاء ذلك عقب تقدم مجلس أمناء المدرسة باستقالة جماعية، وعمل وقفة احتجاجية من أولياء الأمور أمام المدرسة الخميس الماضي، اعتراضا على نقل إدارة غرب مدينة نصر التعليمية داخل المجمع.

وكان أولياء أمور مدرسة مجمع الملك فهد الرسمية المتميزة، التابعة لإدارة غرب مدينة نصر بالقاهرة، قد أعلنوا منع أبنائهم من الذهاب للمدرسة اليوم الأحد، حتى تأتي لجنة من وزارة التربية والتعليم لتفقد الوضع داخل المجمع، بسبب رفضهم نقل إدارة غرب مدينة نصر التعليمية داخل المجمع.

كما أرسلوا استغاثة للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن هناك إصرارا من قبل الإدارة التعليمية على اقتطاع جزء من المجمع ليكون مقرًا لها، على الرغم من توضيح الأضرار التي قد تحدث جراء ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى