Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

طلاب مدرسة بالمنوفية يقفون صفين علي جانبي الطريق أثناء مرور جنازة معلمتهم

كتب - محمد علي

تحدث مصطفى غازي وكيل مدرسة الشهيد غازي الابتدائية بمحافظة المنوفية، عن مشهد وقوف طلاب المدرسة صفين علي جانبي الطريق أثناء مرور جنازة معلمتهم عصمت إبراهيم، مدرسة فصل في مجال اللغة العربية، ليقوموا بتوديعها لمثواها الأخير.

وقال غازي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم، مقدمة برنامج “اليوم”، الذي يعرض عبر شاشة “DMC”: “نتمتع بروح الأخوة بين الطلاب والمدرسين، ونتعامل مع الطلاب كأنهم أولادنا، والراحلة كانت فاضلة وتتعامل مع الطلاب بكل حب وتفاني في العمل”.

وأضاف: “الطلاب حضروا إلى مكتبي وأصروا على تشييع جثمان الفقيدة، وبالفعل وافقت مديرة المدرسة وخرج الطلاب في صفين لتشييع جثمانها”.

وتابع: “موقف فوق الممتاز أثر فينا جميعا لأنها كانت إنسانة بكل المقاييس في التعامل مع الطلاب”، لافتًا إلى أنه كان يتعامل مع المدرسة الراحلة منذ فترة طويلة: “كانت تحب مهنتها وكانت بتقفل الباب عليها ومكنتش بتعترض على الحصص الإضافية، وكانت بتقول دول أولادي، وبالتالي نشأ بينها وبين الأولاد غير عادي

زر الذهاب إلى الأعلى