Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

وزير التعليم : “إحنا بنخلق العفريت من لا شيء ونستسلم لميليشيات إلكترونية”

كتب - محمد علي

طمأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، المواطنين من فيروس كورونا المستجد، قائلا: “الهلع مش هيفيدنا، وبلاش نستسلم لأي حد يقول حاجة، موضوع السوشيال ميديا، أصبح مؤلم جدًا، أكثر من فيروس كورونا بكثير”، كما أن ما يحدث يوميًا على السوشيال ميديا من شائعات أشد فتكًا من خطر كورونا.

وأضاف “شوقي”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة “TeN”، أن الوزارة تحرص على حماية الطلاب من خطر السوشيال ميديا، نفس حرصها على حمايتهم من أي فيروس مثل كورونا، “إذا كان فيروس كورونا تهديد، فالمغالطات والشائعات اللي على السوشيال ميديا تهديد، فالشائعات دمرت أكثر بكثير مما دمر كورونا حتى الآن”.

وتابع: “إحنا بنخلق العفريت من لا شيء، ونستسلم لميليشيات إلكترونية شغالة علينا ليل نهار، قلنا مرارا وتكرارا ما لم تقوله الحكومة فهو شائعة، محدش مخبي حاجة، لما أكون عاوز أعمل إجازة من المدرسة هقول مش هخبي، مش لازم السوشيال ميديا يستنتج ده، فيه ناس بتقول فيه كورونا في مصر وهما مخبيين، طب هنخبي ليه، كورونا مظاهرها الأولية أعراض برد، وفي نفس الوقت مش محتاج أخلى مدرسة كاملة، عشان أعراض برد، هقول للطالب روح وخلاص

زر الذهاب إلى الأعلى