Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليملحظة بلحظة

عاجل / وزير التعليم عبر واتساب :لم نتخذ أي قرارات بتعليق الدراسة وحتي الآن الأمور تسير بانتظام

كتب - محمد علي

حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل المثار؛ عن صدور قرار بتعليق الدراسة في المدارس؛ خوفًا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريح عبر جروب “محبي د. طارق شوقي” على تطبيق واتساب، “سوف نعلن رسميا أي قرار يتعلق بالتعليم الأساسي والعالي عند الاستقرار عليه”.

وأضاف وزير التربية والتعليم، “حتى الآن الأمور تسير بانتظام”.

وكان هاني يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، قال إنه لم يعقد اليوم، اجتماع مجلس الوزراء، ولم تتخذ الحكومة قرارًا بتعطيل الدراسة بسبب فيروس كورونا، ولم يكن هناك خلافات بين الوزراء بشأن تعطيل الدراسة.

وأضاف “يونس” خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه إذا تم اتخاذ اَي قرار سوف يتم الإعلان عنه فورا.

وتضمنت تدوينة “يونس” التالي: “للعلم بس مكنش فيه اجتماع مجلس الوزراء النهارده، ورئيس الوزراء نفسه فى اجتماعات خارج المجلس من الصباح، وللعلم برضه مخدناش قرار بتعطيل الدراسة، ولو خدنا هنعلنه، طيب هنخبيه ليه؟ .. مش قلنا من الأول مش هنخبى حاجة، وللعلم كمان مفيش خلافات حصلت بين الوزراء بسبب تعطيل الدراسة، لأن زى ما قلت مكنش فيه اجتماع، لو فيه حاجة جديدة هنعلنها زى ما حصل وبيحصل نهدا شوية على نفسنا بأه”.

كما أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العديد من التعليمات الجديدة، لجميع مدارس الجمهورية، وذلك في إطار الجهود المبذولة لحماية طلاب المدارس من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعد ظهور كورونا في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى