Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

وزير التعليم : إضافة مناهج إلكترونية من أول الابتدائي حتى الثانوية لتسهيل المذاكرة على الطلاب

كتب - محمد علي

أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن قرار تأجيل الدراسة أسبوعين للطلاب في جميع المراحل الدراسية على مستوى الجمهورية لا يسري على المعلمين والموظفين بالوزارة، حيث ذكر أن المدرس عليه الحضور إلى المدرسة ولديه دور وقد يكون الرد على الهواتف للإجابة على أسئلة الطلاب أو الذين يتوجهون إلى المدرسة لأخذ النصيحة للطلاب، وهناك واجبات جديدة للمعلمين خلال فترة التأجيل.

وأضاف “شوقي”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامي خالد أبو بكر، الذي يُعرض على شاشة “ON E”، أنه سيتم تعقيم مدارس مصر جمعاء وترميم بعض المدارس وإزالة أثار موجة الطقس السيء التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الوضع الحالي مطمئن وعدد الإصابات بفيروس كورونا قليل جدا.

وتابع :”تم إضافة مناهج إلكترونية من أول الابتدائي حتى الثانوية، لتسهيل المذاكرة على الطلاب، وسيتم تجهيزية خلال 72 ساعة المقبلة”، مؤكدًا أن الشئون القانونية بالوزارة بالاشتراك مع وزارة الداخلية والمحافظين بدأت في قفل جميع السناتر الدروس الخصوصية بلا رجعة، حيث إن الحكومة تعمل كفريق ولا أحد يتخذ قرارا فرديا.

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه سيتم الاتفاق مع شركات المحمول لتقديم الخدمة للطلاب على بنك المعرفة مجانا، والتصفح على المواقع التعليمية لن يتم محاسبة الطالب عليها وتقدم مجانا له حتى تساعده في المذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى