Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

تعليم الجيزة تواصل تعقيم المدارس والمكاتب الإدارية ضد فيروس كورونا

كتب _ محمد علي

اجتمع خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، بمدير ادارة التخطيط والمتابعة ومديرى عموم الإدارات التعليمية ، وتم خلال الاجتماع حصر جميع التلفيات التى نتجت عن تقلبات الطقس خلال الايام الماضية ، و تم التوجيه بوضع خطة عمل شاملة لاصلاح التلفيات بالتعاون مع كافة الجهات المعاونة.

وأكد مدير تعليم الجيزة على ضرورة إنهاء هذه الأعمال خلال فترة تعليق الدراسة ، كما وجه جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بسرعة الانتهاء من تعقيم وتطهير المنشآت التعليمية لتجنب عدوى فيروس كورونا.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، على  استمرار عمل اللجان  التى تم تشكيلها لمراجعة قواعد الأمن والسلامة ، كما أكد على غلق السناتر والقضاء على الدروس الخصوصية والتجمعات ، مع التنبيه على ضرورة تطبيق المنشورات الواردة من الوزارة بالتأكيد على تواصل المعلم مع طلابه من خلال أحدث تطبيقات التواصل وتكوين مجموعات عن بعد  .

وتم التشديد أيضًا على اطلاق مسابقة على مستوى  المديرية  لاختيار أفضل معلم فى ممارسته التدريسية ، مع التأكيد على أن يقوم كل معلم بالتواصل مع طلابه من خلال أحد تطبيقات التواصل والتعلم عن بعد ،   بالتعاون مع أخصائي التطوير بالمدرسة لمساعدة المعلم فى تكوين مجموعات تضم طلاب الصفوف التى يقوم المعلم بتدريسها ويكون مدير المدرسة وموجه المادة ضمن المجموعة ويكون  مدير المدرسة مسئولا عن التأكد من التحاق كل تلميذ بالمجموعات التى يتم تنظيمها من  قبل معلمى الصف ويتخذ التدابير بما يضمن تحقيق  ذلك .

زر الذهاب إلى الأعلى