Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

حملة تعقيم وتطهير مدرجات وقاعات جامعة حلوان

كتب - محمد علي

نفذت الإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة حلوان اليوم تحت إشراف الدكتور محمد عمر حملة تطهير وتعقيم لمبني رئاسة الجامعة والمبنى الإداري وذلك استمرارا  للحملة التي بدأت بتعقيم المدرجات والقاعات والمنشآت على مستوى الجامعة وكذلك الكليات داخل وخارج الحرم الجامعي في ظل خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا  وذلك عقب القرار الرئاسي بتعطيل الدراسة لمدة أسبوعين بالجامعات.

يأتي ذلك في إطار حملة التطهير والتعقيم التي تجريها جامعة حلوان على قدم وساق تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة و الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة .

وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن اجراءت الوقاية من فيروس كورونا المستجد بدأتها الجامعة مبكرا منذ الاسبوع الثاني من إجازة منتصف العام من خلال الحملات الإعلامية التوعوية والندوات التي عقدت للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بكافة الكليات، بالتزامن مع الإعلان الأول عن اكتشاف الفيروس وقبل انتشاره على مستوى العالم.

وأوضح أنه تدعيما لشعار الوقاية خير من العلاج انتشرت فرق الطب الوقائي بجميع مواقع الجامعة لتعقيم كافة الأماكن بإخلاص ووعي وتفان  في العمل، مضيفا أنه تم تعقيم جميع المدرجات والمكاتب والأسطح والمباني والكليات وذلك خلال فترة اجازة الطلاب.

وأضاف انه سيتم إجراء عملية التعقيم بشكل دوري وعقب عودة الطلاب للدراسة و بصورة مستمرة، هذا إلى جانب نشر سبل الوقاية من الفيروس من خلال الملصقات التوعوية في كافة أرجاء الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى