Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

غلق 1182 مركزا للدروس الخصوصية للوقاية من فيروس كورونا

كتب - محمد علي

تواصل أجهزة وزارة الداخلية  حملاتها على أماكن الأنشطة التعليمية على مستوى الجمهورية للتأكد من إلتزام القائمين عليها بقرار تعليق أنشطتها.

فى إطار الخطة المتكاملة التى إتخذتها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” والتى تمثلت فى عدد من القرارات والإجراءات الإحترازية والتى من بينها قرار تعليق كافة أعمال أماكن الأنشطة التعليمية، خلال فترة إغلاق المدارس والجامعات وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين.

فقد واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، توجيه حملاتها على أماكن الأنشطة التعليمية، للتأكد من مدى إلتزام القائمين عليها بالقرار الصادر فى هذا الشأن.

وقد أسفرت تلك الحملات خلال الـ24 ساعة الأخيرة عن غلق وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه (1182) مكان نشاط تعليمى مخالف على مستوى الجمهورية ليصبح إجمالى عدد المراكز التعليمية التى تم إستهدافها وغلقها على مدار أربعة أيام (  7597 ) مركزا  تعليميا .

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لضبط كل ما يشكل مخالفة أو خروجاً عن القانون، حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى