Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجوم الفنان يواصلون تحدى الخير للتكفل بمصاريف مئات الأسر الفقيرة

كتب - محمد علي

يواصل نجوم الفن تحدى الخير للتكفل بمصاريف مئات الأسر بعد تفشى فيروس كورونا المستجد والتأثير على أرزاق الملايين.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، أعلنت من خلالها استجابتها لدعوة الفنان أحمد السقا، في تحدي الخير، والتكفل بمصاريف 100 أسرة غير قادرة خلال فترة الحجر المنزلي لمجابهة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

ووجهت غادة عبد الرازق، الدعوى للفنانين: “فيفي عبده ونيللي كريم وهند صبري”، للانضمام إلى تحدي الخير، والمساعدة في مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الفنانة أنغام مشاركته في «تحدي الخير»، الذي أطلقه عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، لمواجهة الآثار السلبية لفيروس كورونا على الأسر المتضررة.

ونشرت أنغام فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قالت فيه: «أنا قبلت التحدي أمير طعيمة وهتولي 80 أسرة الشهر دا”.

وأعلنت الفنانة أصالة مشاركته في «تحدي الخير»، الذي أطلقه عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، لمواجهة الآثار السلبية لفيروس كورونا على الأسر المتضررة.

ونشرت أصالة فيديو عبر حسابها على «انستجرام» قالت خلاله: «أنا قبلت التحدي يا عمرو يوسف وهتولي ٥٠ أسرة الشهر دا”.

وأعلنت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر مشاركتها في «تحدي الخير»، الذي أطلقه عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، لمواجهة الآثار السلبية لفيروس كورونا على الأسر المتضررة.

زر الذهاب إلى الأعلى