Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

السيسي: ليس لدينا أى مشكلة فى احتياطى السلع الأساسية ويكفى 3 أشهر

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، الإعلام بمزيد من التوعية ونشر الإرشادات الطبية لتشكيل وعي حقيقي لدى المصريين لمجابهة الموقف.

وأضاف الرئيس في كلمته باحتفال المرأة المصرية بقصر الاتحادية، أنه على مدى تجربة 6 سنوات مضت لم نخف اي شيء عن المصريين، مضيفاً:”هناك من يشكك طوال الوقت في إجراءاتنا”.

وأكد الرئيس أن الدولة تقوم باجراءات غير مسبوقة لمجابهة فيروس كورونا، مطمئناً المصريين بقوله: لا بد من الأخذ بالأسباب لمجابهة انتشار الوباء”.

وتابع قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية نفذت جهودا غير مسبوقة للتعامل مع أزمة فيروس كورونا منذ ظهوره فى الصين.

اقرأ:الرئيس السيسي للمصريين: “مش بنخبى عليكم أى شيئ يخص فيروس كورونا”

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أننا نحتاج مزيدا من الالتزام والانضباط للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أن هذا الفيروس ينتشر بشكل كبير.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال لقائه مع وفد المرأة المصرية اليوم الأحد، أن الحكومة اتخذت إجراءات للسيطرة على هذا الفيروس ونحتاج من المجتمع أن يساعدنا بشكل أكبر..

وأكد الرئيس عبد الفتاح السييس، أنه لا توجد لدينا مشكلة فى السلع ولا يوجد مواد غذائية يقل الاحتياطى لها عن 3 أشهر، متسائلا: “فلماذا نتكالب ونشترى اكثر من حاجتنا؟”.

ودعا الرئيس السيسي، المواطنيين للالتزام لمدة أسبوعين لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن أزمة فيروس كورونا غير مسبوقة على مستوى العالم كله، موضحا أن الفيروس موجود فى 177 دولة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية انتبهت لأزمة فيروس كورونا بشكل جيد، موضحا أننا تعاملنا مع انتشار فيروس كورونا بالعلم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تتضافر لمواجهة خطير جسيم.

وأضاف الرئيس السيسى خلال لقائه مع عدد من السيدات المصريات من مختلف المجالات بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة المصرية، أن الإعلام قام بدور إيجابى فى متابعة أزمة فيروس كورونا سواء داخل مصر أو خارجها.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين: “لم نخب عليكم أى شئ يخص فيروس كورونا”، موضحا أن هذه الأزمة تعرضت لشائعات مثلها مثل غيرها من الملفات من قبل الذين يشككون فيما تقوم به الدولة المصرية من إجراءات.

وأضاف الرئيس السيسى ، أن هناك محالاوت مستمرة للتشكيك فى أزمة فيروس كورونا، والأمر لم يقتصر على كورونا ولم يقتصر على الست سنوات الماضية، ولكنه مستمر على مدار 80 سنة ماضية

 

زر الذهاب إلى الأعلى