Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس جامعة حلوان: الجامعة تعمل على تلبية طلبات الطلاب في منظومة التعليم عن بعد

كتب - محمد علي

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان إن قرار المجلس الأعلى للجامعات بتطبيق التعليم الإلكتروني هو تجربة ممتازة تتطور كل يوم ، حيث استطاعت أن تثبت نجاحها، مشيرا إلى ان الجامعة تعمل على تلبية طلبات الطلاب في كل ما يخص التعليم الإلكتروني وتقدم لهم كافة احتياجاتهم

أشار نجم فى حوار مسجل نشره لطمأنة طلاب الجامعة إلى أن عند بدء تطبيق منظومة التعليم الالكترونى كانت  كافة كليات جامعة حلوان و هي 22 كلية و معهد  جاهزين للانطلاق  بالمنصات الالكترونية ، متحدين كافة العقبات التى واجهوها لإنقاذ مصلحة الطلاب .

أكد نجم أن الجامعة بكافة عامليها و اساتذتها و عمدائها يعملون جاهدين لحل جميع مشاكل الطلاب مع التعليم عن بعد و تلبية كافة الملاحظات التي تم إرسالها عبر الطالب نرمين رئيسة اتحاد طلاب جامعة حلوان .

وصرح نجم بالفيديو بأن الدكتور أيمن خليفة مدير مركز الحساب العلمى  بالجامعة والمسئول عن المنصات التعليمية سيبث فيديو مسجل ردا على كافة المشاكل التى تواجه الطلاب  لتعليمهم كيفية التعامل مع الية التعليم عن بعد .

وأوضح نجم انه من الطبيعى ان نوجه العقبات  فى بداية التجربة  مشيرا إلى أنه سيتم فتح  باب للتساؤلات مع الطلاب على المنصات أو عن طريق الكليات لحل كافة المشاكل التى تواجههم بأستمرار كانهم بالجامعة  ، ولذلك سيتم إذاعة المحاضرات على المنصات فى نفس مواعيدها بجداول الجامعة و سيتم إعادتها على مدار اليوم ليشعر الطالب انه مازل يذهب للجامعة بنفس التوقيتات .

زر الذهاب إلى الأعلى